Ad



Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

مادة اشهارية

النشرة البريدية

أقلام حرة

أحـلام مـنـدثـرة

أحـلام مـنـدثـرة

منظمة فتيات ببركان الانبعاث تتضامن مع التوأمين سلمى وسمية

وجهة نظر عن قضية” توأم بركان”و الباكالوريا

مونديال على أرض غزة

مونديال على أرض غزة

الرئيسية | أخبار الرياضة | عبد القادر لبرازي ينقل إلى فرنسا لإستكمال العلاج

عبد القادر لبرازي ينقل إلى فرنسا لإستكمال العلاج

64269_10151423213عبد القادر لبرازي ينقل إلى فرنسا لإستكمال العلاج66655_619363640_n

64269_10151423213عبد القادر لبرازي ينقل إلى فرنسا لإستكمال العلاج66655_619363640_nتقوم عائلة عبد القادر لبرازي، الحارس الدولي السابق، بترتيبات نقله إلى العاصمة الفرنسية باريس لتلقي العلاج، بعد أن ساءت حالته الصحية في الفترة الأخيرة.
وقضى لبرازي حوالي شهرين بالمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط لتلقي العلاج، لكن حالته ازدادت سوءا ليتخد قرار نقله إلى فرنسا لإجراء مزيد من التحاليل والفحوصات.
وتعمل عائلة لبرازي على استخراج جواز سفر جديد لعبد القادر من أجل نقله إلى العاصمة الفرنسية، نهاية أبريل الجاري. وقال عبد القادر لبرازي «أنا ممتن لكل من زارني واهتم بي خاصة من اللاعبين السابقين والطاقم الطبي المشرف على حالتي».
ومن جهته، أكد فوزي لبرازي، اللاعب السابق لنهضة بركان والوداد الرياضي والجيش الملكي وإيستر الفرنسي وسيون السويسري، شقيق الحارس السابق، أنه لم يتم الكشف إلى حدود الآن عما أصاب عبد القادر رغم المجهودات الكبيرة التي قام بها أطباء المستشفى العسكري مشكورين.
وأضاف : «حالة عبد القادر جعلت كل العائلة قلقة خصوصا أنه لا يحس بأي آلام والفحوصات لم تظهر أي شيء، أملنا كبير ونتمنى الشفاء العاجل له»

هبة سبور

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

تعليقات الزوّار

التعليقات مغلقة.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.