Ad



Ad

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

كاريكاتور حول المرشحين بالجزائر

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | فضاء المرأة | إحتفال بعيد المرأة في معهد التكنولوجيا التطبيقية – بركان

إحتفال بعيد المرأة في معهد التكنولوجيا التطبيقية – بركان

إحتفال بعيد المرأة في معهد التكنولوجيا التطبيقية – بركان

تكريما للمرأة و تقديرا لدورها المهم في التربية ، قام تلامذة معهد التكنولوجيا التطبيقية في مدينة بركان ، باحتفال مهيب بمناسبة عيد المرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة .
حفل هذه السنة خصص لتكريم الأستاذة ” فريدة فرح ” ، والأستاذة ” رسوب فوزية ” ، ودلك كإعتراف من التلاميد و الاساتدة بالاداء المتميز والأخلاق العالية للأستاذتين طوال مدة خدمتهم بالمعهد ، فهم مثال للأستاذ الذي يؤدي عمله بكل جد واجتهاد ، وهي لفته طيبة تشعر صاحب التكريم بالوفاء له من قبل التلاميد والأساتدة .
تضمن الحفل العديد من اللوحات و الفقرات المميزة ، منها : إلقاء الشعر ” قصيدة ديهيا لشاعر البركاني عبد الله الحسايني ” ، والأنشودة الملتزمة لمجموعة ” الفاضولي “، وعروض مسرحية لفرقة ” عشاق الخشبة ” أدخلوا الفرحة والسرور في قلوب التلاميذ والأساتدة كما وتم عرض مسرحية هزلية للطفلة وفاء في أجواء رائعة .
كما قدمت ممثلة التلاميذ كلمة في حق الأستاذتين المكرمتين في يومهم العالمي ، وأشادت بخصالهم وأخلاقهم ودورهم التربوي والأخلاقي في سبيل بناء مجتمع العلم والمعرفة .
أختتم الحفل بتوزيع الورود على جميع الأستادات اللواتي حضرنا ، وتوجيه الشكر لهم على تلبيتهم الدعوة ،كما شكر التلاميذ الحضور ، وكل من ساهم في إنجاح هدا الحفل ، وإختتم التكريم بحفل شاي .IMG_6018IMG_6015

IMG_5969 IMG_5963 IMG_5965 IMG_5944 IMG_5949 IMG_5956 IMG_5939 IMG_5959 IMG_5973 IMG_6000 IMG_5946


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي

تعليقات الزوّار

التعليقات مغلقة.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.